Conditions générales de vente # الشروط العامة للبيع – Soraya Morocco

الشروط العامة للبيع

متجر SORAYA (المشار إليه فيما يلي بـ" SORAYA ") يقدم عدة أنواع من الخدمات عبر موقعه الإلكتروني www.SORAYA.com (المشار إليه فيما يلي بـ" الموقع ").

يتم تنفيذ هذه الأنشطة تحت العلامة التجارية المسجلة "SORAYA" ، ويتم تشغيلها بواسطة موقع الويب الذي تديره شركة SORAYA.

موقع الإنترنت مفتوح لجميع مستخدمي شبكة الإنترنت.

تشمل أنشطة شركة سورايا:

بيع مستحضرات التجميل والمنتجات المماثلة على موقعها الإلكتروني.

الغرض من شروط بيع سورايا العامة هو تحديد حقوق والتزامات الأطراف فيما يتعلق ببيع الخدمة والمنتجات لعملاء الموقع.

تنطبق، دون قيود أو تحفظ، على جميع مبيعات المنتجات والخدمات التي تقدمها SORAYA على الموقع الإلكتروني. أي طلب يتم تقديمه على موقع SORAYA أو موقع ويب تابع يعني ضمناً قبول شروط البيع العامة هذه ، والتي يقر العميل بقراءتها وفهمها وقبولها في مجملها.

هذه الشروط العامة للبيع متوفرة باللغة الفرنسي، النسخة الأصلية في حالة وجود تناقض. للعميل خيار حفظها وطباعتها.

تخضع الشروط العامة للبيع للقانون المغربي.

تحتفظ شركة سورايا بالحق في تعديل شروط البيع العامة هذه في أي وقت ، دون إشعار ، على أن يكون مفهوماً أن مثل هذه التعديلات لن تكون قابلة للتطبيق على الحجوزات والأوامر التي قبلها العميل وأكدها مسبقًا.

الأهلية القانونية

من خلال الاشتراك في خدماتنا على موقعنا ، فإنك تضمن أنك تستوفي جميع المعايير التالية:

أ) أنك قادر قانونيًا على إبرام العقود ، والأفعال القانونية الملزمة لك بشكل عام ؛

ب) عمرك يزيد عن 18 عامًا ؛

ت) لديك المهارات والمعدات والبرامج اللازمة لاستخدام الإنترنت وتعرف وتفهم تمامًا خصائص الإنترنت واستخدامه ، ولا سيما القيود المتعلقة بالأداء الفني وأوقات الاستجابة ومخاطر أمن الاتصالات.

وبالتالي ، فإن شركة SORAYA ترفض جميع مسؤوليتها في حالة حدوث حالات شاذة أو أخطاء  أو فشل أو انقطاع غير متوقع في الموقع.

يجوز لـ SORAYA في هذا الصدد أن تحدد بحرية أي فترة من عدم توفر الموقع أو أي من أقسامه ، لأسباب فنية ، لتحسين محتواه أو لتحسين استخدامه.

المنطقة الجغرافية

منتجات وخدمات SORAYA متوفرة فقط في المغرب باللغة الفرنسية. لأسباب لوجستية ، لا يمكن أخذ الاشتراكات أو الطلبات خارج هذه المنطقة الجغرافية في الاعتبار.

توفر الخدمات

باستثناء الظروف غير المتوقعة الخارجة عن سيطرة SORAYA ، يمكن للعميل عادة الوصول إلى الموقع على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع وعلى مدار السنة ما عدا في حالة الانقطاع الطوعي بسبب الصيانة.

لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل شركةسورايا المسؤولية عن أي ضرر مادي أو مادي أو معنوي ناتج عن عدم توفر الموقع.

أسعار الخدمات والمنتجات المعروضة للبيع على الموقع

يشار إلى أسعار بيع الخدمات والمنتجات التي تظهر على الموقع الإلكتروني بالدرهم ، وجميع الضرائب مشمولة ، على أن يُفهم أن المنتجات المطلوبة يتم إصدار فاتورة بها بالأسعار السارية عند تسجيل الطلب.

يمكن لـ SORAYA تعديل أسعار بيع الخدمات والمنتجات في أي وقت وسيتم بعد ذلك إخطار العميل بالتعديل قبل أي طلب.

لا تشمل أسعار البيع تكاليف الشحن التي يتم تحرير فواتير بها بالإضافة إلى سعر الخدمات والمنتجات المشتراة وفقًا لمبلغ الطلب. سيتم الإشارة إلى تكاليف الشحن قبل تقديم الطلب.

توفر المنتجات

العروض المقدمة من شركة SORAYA صالحة طالما تم الإعلان عنها على الموقع وحتى نفاذ الكمية.

في حالة عدم توفر منتج أو خدمة واحدة أو أكثر بعد تقديم الطلب ، سيتم إخطار العميل عن طريق البريد الإلكتروني. سيتم إعادة حساب مبلغ طلبه وسيتم خصم المبلغ الجديد من العميل ، ناقصًا أي منتجات مفقودة. إذا كان الطلب غير متاح تمامًا ، فسيتم إخطار العميل عبر البريد الإلكتروني ولن يتم تحصيل رسوم منه أو رد أمواله. في هذه الحالة ، لا يمكن تحميل شركة SORAYA المسؤولية عن أي ضرر يلحق بالعميل ، ولا تتحمل مسؤولية أي أضرار.

الطلب 

عندما يؤكد العميل طلبه بالنقر فوق رمز "تأكيد الدفع" (المشار إليه فيما يلي باسم "الطلب") ، يُعتبر أنه قد قبل عن عمد محتوى وشروط الطلب عن طريق السبب وعلى وجه الخصوص شروط البيع العامة هذه الأسعار والأحجام والخصائص والكميات ومواعيد التسليم للمنتجات المعروضة في لبيع والمطلوب من قبل العميل.

وبعد ذلك ، تؤكد شركة "سورايا" هذا الطلب عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى العميل.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتفظ شركة سورايا بالحق في تعليق أو إلغاء أي تنفيذ لأمر و / أو تسليم ، مهما كانت طبيعته ومستوى تنفيذه ، في حالة عدم الدفع أو السداد الجزئي لأي مبلغ قد يكون مستحقًا من قبل العميل ، في حالة وقوع حادث دفع ، أو في حالة الاحتيال أو محاولة الاحتيال المتعلقة باستخدام موقع ويب SORAYA ، بما في ذلك مناسبة الطلبات السابقة.

أيضًا ، في حالة حدوث خطأ في إدخال عنوان البريد الإلكتروني المعني ، أو عدم استلام رسالة البريد الإلكتروني لتأكيد الطلب ، لا يمكن تحميل SORAYA المسؤولية. في هذه الحالة ، يعتبر البيع نهائيًا ، إلا في حالات إلغاء الطلب من قبل شركة SORAYA ، خاصةً في حالة عدم توفر المنتجات.

ومع ذلك، يجوز للعميل ممارسة حقه في الانسحاب بموجب الشروط المنصوص عليها في المادة 6 من هذه الشروط والأحكام العامة للبيع.

الدفع نقدا عند الاستلام

بعد التحقق من صحة نموذج الطلب الخاص به ، يتلقى العميل بريدًا إلكترونيًا موجزًا ​​لطلبه. يتعين على العميل دفع مبلغ المعاملة عند التسليم نقدًا.

تحتفظ شركة سورايا بالحق في تعليق أو إلغاء أي طلب و / أو تسليم ، مهما كانت طبيعته ومستوى تنفيذه ، في حالة عدم دفع أي مبلغ مستحق من قبل العميل أو في حالة وقوع حادث دفع. .

تسليم الطلبات

شروط وأحكام تسليم الطلب:

يتم تسليم المنتجات المشتراة على الموقع إلى المغرب فقط (باستثناء ذكر محدد أثناء البيع). سيتم تسليم المنتجات إلى العنوان الذي يشير إليه العميل على الموقع عند تقديم طلبهم ، في المغرب ، وفقًا لطريقة التسليم المختارة على الموقع.

تُعد أوقات تسليم الطلبات المُشار إليها على الموقع الإلكتروني أوقاتًا إرشادية تتوافق مع متوسط ​​أوقات المعالجة والتسليم المذكورة.

SORAYA غير مسؤولة عن العواقب المترتبة على التأخير في التسليم.

في جميع الحالات ، إذا تم إرجاع الطرد إلى المرسل ، فسيتم تسليم الطلب الثاني على نفقة العميل.

إذا تم إرجاع الطرد إلى المرسل مرة أخرى ، فلن يتم إرجاعه إلى العميل بعد الآن ، وسيظل المبلغ المقابل لهذا الطلب ، بما في ذلك تكاليف تسليم أي طلبات إضافية ، مع شركة SORAYA.

إعادة المنتجات

في غضون سبعة (7) أيام من استلام الطلب ، يجوز للعميل أن يطلب من شركة سورايا إعادة المنتج (المنتجات).

العائد على حساب العميل.

إذا لم يتم إرجاع المنتج (المنتجات) من قبل العميل في غضون سبعة (7) أيام من استلام طلبه ، أو إذا لم يتم إرجاع المنتج (المنتجات) في حالته الأصلية ، فسيتم اعتبار الإرجاع ملغى و يجب على العميل الاحتفاظ بالمنتج. سيتم استرداد المنتج (المنتجات) المرتجعة في غضون ثلاثين (30) يومًا كحد أقصى من استلامها من قبل شركة SORAYA ، عن طريق إضافة المبلغ المراد رده إلى الحساب المصرفي للعميل.

يتعين على العميل إخطار شركة سورايا بأي حجوزات تتعلق بالمنتج الذي تم تسليمه (على سبيل المثال: طرد تالف ، مفتوح بالفعل ، أجزاء مفقودة) خلال يومين من استلام المنتج. في حالة إثبات المنتج المعيب ، يجوز للعميل الاستفادة من الشروط المنصوص عليها في هذه المقالة. إذا تبين أن المنتج معيب ، فسوف يتلقى العميل منتجًا جديدًا في حدود المخزون المتاح. في حالة نفاد المخزون ، سيحصل العميل على منتج مكافئ.

تعطيل حساب العميل

عدم امتثال العميل للالتزامات التي تم الاكتتاب بها بموجب هذه الشروط العامة ، أي حادثة دفع لسعر أمر ما ، تتعارض مع مصالح شركة SORAYA ، وقد يؤدي إصدار معلومات خاطئة عند إنشاء الحساب إلى التعليق الوصول إلى خدمة SORAYA ، أو حتى إنهاء حسابه واشتراكه اعتمادًا على درجة خطورة الأفعال المعنية ، دون أي مطالبة بتعويضات أو تعويضات من أي نوع في شركة SORAYA. تحتفظ شركة سورايا بالحق في رفض أي طلب من العميل الذي يوجد معه مثل هذا النزاع ، حتى لو كان الأخير يستخدم حسابًا جديدًا.

خدمة الزبائن

لأية معلومات أو أسئلة ، يمكن الوصول إلى خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على:

support@SORAYA.com